تشافي يكتسح تصويت الجماهير كمدرب المستقبل لبرشلونة

حصل تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة ومدرب السد القطري الحالي على ثقة جماهير البارسا لتدريب الفريق في المستقبل.

ولا يزال اسم خليفة المدرب إرنستو فالفيردي موضع اهتمام كبير في إسبانيا، بالإضافة إلى المدربين المخضرمين أمثال رونالد كومان وروبرتو مارتينيز، هناك لاعبون سابقون في برشلونة يأخذون خطواتهم الأولى في عالم التدريب.

وطرحت صحيفة ’’موندو ديبورتيفو’’ الإسبانية استطلاع رأي على زوارها، حول المدرب المستقبلي المفضل لبرشلونة والذي ارتدى سابقًا قميص النادي، ويمكن أن يتولى منصب المدير الفني للبلاوجرانا بسبب معرفته بالنادي والبيئة والخصائص المميزة في طريقة اللعب التي يتميز بها النادي الكاتالوني.

ومن بين هؤلاء اللاعبين السابقين اللامعين، برز اسم تشافي هيرنانديز صاحب الـ39 عامًا، الذي بدأ بالفعل مسيرته المهنية كمدرب مع نادي السد القطري، وتراه الجماهير هو الأقرب لمقعد المدير الفني في الكامب نو وحصل على نسبة تصويت بلغت 78.66%.

ثم جاء في المركز الثاني ولكن بمسافة بعيدة عن تشافي، أسطورة النادي أندريس إنييستا البالغ من العمر 35 عامًا، الذي لا يزال لديه عامين في عقده مع فيسيل كوبي الياباني، وحصل على نسبة تصويت بلغت 7.33%، ثم جاء في المركز الثالث تييري هنري الذي درب موناكو سابقًا بنسبة تصويت 6.33%، وفي المركز الرابع جاء كارليس بويول بنسبة تصويت 5.33%، بينما صوّت 2.33% على لاعبين آخرين.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.