ريال مدريد يخطط للصفقة الأغلى في التاريخ

يخطط نادي ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح موقع ’’لو 10 سبورت’’ أن مستقبل كيليان مبابي بات محطًا للكثير من التقارير والشائعات، نظرًا لكونه الحدث الأبرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت أن مبابي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، في صيف عام 2017، قادمًا من صفوف نادي الإمارة الفرنسية موناكو، إلا أنه لم يتأثر بتلك القيمة الضخمة وواصل تألقة بقميص نادي العاصمة الفرنسية، وبات القطعة الأهم في مشروع باريس سان جيرمان بالأعوام المقبلة، وهو ما أجبر ليوناردو أوراجو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، بمحاولة تمديد عقد اللاعب، نظرًا لمحاولة العملاق الإسباني ضمه بالفترة المقبلة.

ووفقًا للمعلومات التي نشرتها صحيفة ’’لو باريزيان’’ الفرنسية، فإن مبابي أصبح يمثل الأولوية القصوى بملف التعاقدات لدى ريال مدريد خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، والذي يعاني من العقم التهديفي خلال الفترة الحالية.

وكشفت صحيفة لو باريزيان أن إدارة ريال مدريد تسعى لضم مبابي في صفقة ستكون هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، وذلك بعدما أعد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، عرضًا بقيمة 300 مليون يورو، لإغراء إدارة باريس بإطلاق سراح اللاعب، مع احتمالية زيادة العرض إلى400 مليون يورو.

وبالتالي، فإن مبابي سيتفوق على زميله البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، حال رحيله عن قلعة حديقة الأمراء، نظرًا لكون الأخير أغلى صفقة في العالم بقيمة تبلغ 222 مليون يورو.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.