ميسي يثير غضب بنزيما ضد أتلتيك بيلباو

يحل فريق أتلتيك بيلباو ضيفًا على نظيره ريال مدريد، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد سيعود إلى ملعبه من جديد عقب خوضه 3 مباريات متتالية خارج أرضه ضد كل من كلوب بروج البلجيكي، فالنسيا وبرشلونة، لينهي عام 2019 بمواجهة أتلتيك بيلباو.

ويعد سانتياجو بيرنابيو منزل كريم بنزيما الخاص خلال الموسم الحالي، بعدما نجح مهاجم ريال مدريد في التسجيل ضد جميع الوافدين لمعقل الميرنجي باستثناء كلوب بروج و ريال بيتيس، في مباراتين فشل الميرنجي في تحقيق الفوز خلالهما، إضافة إلى مواجهة أوساسونا الذي ابتعد عنها بنزيما للراحة بأمر فني من زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

وأشارت الصحيفة المذكورة أعلاه إلى أن كريم تمكن من تسجيل 16 هدف حتى الأن بالموسم الحالي، كان من بينهم 11 هدف ضد الوافدين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ليأمل المهاجم الأساسي للميرنجي في قيادة فريقه للفوز ضد الفريق الباسكي عن طريق هز الشباك.

وأنهت أن بنزيما سيحاول اللحاق بغريمه ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، في صراع تصدر قائمة الهدافين بالليجا خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما سجل ليو هدفه الثالث عشر ضد ديبورتيفو ألافيس، فيما يحل مهاجم ريال مدريد ثانيًا برصيد 12 هدف قبل ملاقاة أتلتيك بيلباو مساء اليوم.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.