برشلونة يقرر عودة أول المعارين

يسعى مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا، لاستعادة خدمات احدي لاعبي الفريق المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتى رغبة الفريق الكتالوني، في إستعادة خدمات اللاعب إيمرسون من ريال بيتيس بعد ظهوره بمستوى متميز مع فريقه خلال الموسم الجاري، وشارك في أغلب مباريات الموسم، وساهم في تسجيل هدفين.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” إلى أن هناك رغبة واضحة وجادة من البلوجرانا لاستعادة اللاعب مرة أخرى ووضعه ضمن مشروع الفريق المستقبلي.

وأكدت الصحيفة أنه إذا أراد برشلونة إعادة إيمرسون في الصيف المقبل قبل انتهاء مدة إعارته مع ريال بيتيس التي ستنتهي في صيف 2021، فسيحتاج النادي الكاتالوني لدفع مبلغ تعويضي قدره 12 مليون يورو للنادي الأندلسي.

وعلى الرغم من أن المبلغ المنصوص عليه فيما يتعلق بهذا البند محدد من حيث المبدأ بثلاثة ملايين يورو فقط، إلا أنه يتعين على البارسا إضافة تسعة ملايين أخرى مقابل الستة التي دفعها بيتيس في الصيف الماضي عندما حصل على توقيعه.

واختتمت الصحيفة، أن الرغبة الأكبر لدى برشلونة في عودة إيمرسون، هي تعويض نيلسون سيميدو والذي لا يحظى بثقة المدرب، ونفس الحال للاعب إيمرسون الذي يرغب في العودة لتمثيل الفريق الكتالوني.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.