جماهير برشلونة تصدم جوارديولا

تلقى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صدمة كبيرة من جماهير برشلونة الإسباني، خلال الأيام الماضية.

وجاءت الصدمة، بعدما رفضت جماهير البلوجرانا فكرة عودة المدرب الإسباني، لتدريب الفريق خلفًا لمواطنه إرنيستو فالفيردي المدير الفني الحالي، في حال رحيله.

وقالت صحيفة”موندو ديبورتيفو الإسبانية” إنها قامت بإجراء استفتاء لجماهير النادي الكتالوني بتاريخ 21 ديسمبر الماضي قبل مباراة الفريق أمام ألافيس، لمعرفة أرائهم في المدرب الحالي وإستطلاع رأيهم حول إستمراره من عدمه، مع ترشيح المدربين المُفضلين لخلافته في حال رحيله.

وجاء استفتاء الصحيفة كالآتي: هل ترغب في استمرار إرنستو فالفيردي الموسم المقبل؟

وكانت الإجابة، أن 80% من جماهير النادي الكتالوني لا يرغبون في استمرار المدرب، بينما 18.66% يرغبون في استمراره، و1.33% امتنعوا عن التصويت.

وبالنسبة للمرشح لتدريب فريق برشلونة عقب رحيل فالفيردي، فإن نتيجة الاستفتاء كانت صادمة بعض الشيء، حيث طلبت جماهير البرسا بالتعاقد مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، حيث جاء في المركز الأول بنسبة 33.60%، واحتل رونالد كومان مدرب منتخب هولندا المركز الثاني بنسبة 31.96%، وفي المركز الثالث روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا بنسبة 17.21%.

وجاءت صدمة جوارديولا لعدم وجوده ضمن ترشيحات جماهيره لتولي مهمة تدريب البرسا من جديد، حيث جاء في المركز الرابع بنسبة 6.96% فقط.

ويعاني جوارديولا مع فريقه السيتيزين حاليًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات على مقربة من الرحيل عن قلاعه بسبب تراجع مستواه والنتائج.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.