مفاجأة.. أبرز نجوم ريال مدريد يقترب من الرحيل

انتشرت الكثير من التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، من الرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح موقع ’’ لو 10 سبورت’’ الفرنسي أن مودريتش لن يكون مترددًا في الرحيل عن ريال مدريد خلال يناير المقبل، بعدما انخفض معدل مشاركته مع الفريق خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وتابع أن لوكا مودريتش، الذي يعد أحد أبرز نجوم ريال مدريد خلال الأعوام الأخيرة، قد فقد مقعده بالتشكيل الأساسي للفريق، لصالح زميله الأوروجوياني الشاب فيدي فالفيردي، الذي يقدم مستوى رائع للغاية، وأصبح عنصر لا يمكن المساس به في خطط زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

وأضاف الموقع المذكور أعلاه أن بلوغ مودريتش سن الـ34 عامًا، تزامنًا مع انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل، جميعها عوامل قد تسهل من مسألة رحيله عن أروقة سانتياجو بيرنابيو بالفترة المقبلة.

ووفقًا للمعلومات التي نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد تفكر في السماح برحيل أفضل لاعب في العالم 2018، خلال الصيف المقبل بدلًا من يناير، من أجل الاستمرار مع الفريق في المنافسة على جميع البطولات بالموسم الحالي، مع الاستفادة من الحصول على مقابل مادي أكبر جراء رحيله بنهاية الموسم الجاري، بدلًا من مغادرته في صفقة انتقال حر بالموسم القادم.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.