سبب انسحاب ريال مدريد من صفقة هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء انسحاب ريال مدريد من محاولة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي وقع اليوم لبوروسيا دورتموند الألماني.

وأعلن بوروسيا دورتموند التعاقد مع هالاند رسميًا لمدة أربعة مواسم ونصف بعقد يمتد حتى صيف عام 2024، قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، فإن ريال مدريد لم يكن حاضرًا في العرض الأخير لإيرلينج هالاند، لأنه طلب من خلال وكيل أعماله مينو رايولا ضمانًا من الميرينجي بحجز مكان دائم في التشكيلة الأساسية لزين الدين زيدان.

وتألق هالاند منذ بداية الموسم مع ريد بول سالزبورغ ليجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وريال مدريد، قبل أن يحسم النجم النرويجي الأمور نهائيًا بانتقاله لبوروسيا دورتموند مساء اليوم.

وأوضح الموقع الشهير أن ريال مدريد انسحب من مفاوضات ضم هالاند الذي كلف خزينة بوروسيا دورتموند 22 مليون يورو، بسبب مطالبته بأن يكون المهاجم الرئيسي وأن يكون له دور مهم في تشكيلة الفريق.

وتجاهل زيدان التوقيع مع هالاند معلنًا أنه لا يريد التوقيع مع رأس حربة، وبالتالي، لم يكن هناك عرض رسمي من ريال مدريد لضم المهاجم النرويجي.

ويعيش المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في موقف مماثل حيث عاش مرّ بموسم رائع في آينتراخت فرانكفورت، قبل التعاقد مع ريال مدريد، ولكن عندما وصل إلى سانتياجو برنابيو تغير دوره، وأصبح بديل دائم لزين الدين زيدان في المواعيد الكبيرة ودقائقه قليلة للغاية.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.