ريال مدريد يرفض رحيل نجم الفريق في يناير

أثيرت الكثير من التكهنات حول رحيل النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، عن صفوف فريقه ريال مدريد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة ريال مدريد رفضت التفريط في خدمات خاميس خلال الفترة المقبلة، بالرغم من ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الشهرين الماضيين.

وتابعت أن النجم الكولومبي يستحوذ على ثقة إدارة النادي الملكي، بالرغم من عدم قدرته على التعبير عن قدراته حتى الأن خلال الموسم الحالي، إلا أنه سيحصل على فرصة جديدة خلال النصف الثاني من الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المشكلة الأبرز التي تواجه خاميس هي افتقاده لثقة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وذلك بعدما أخرج اللاعب من خططه خلال الفترة السابقة، نظرًا لتعرضه للإصابة.

وأضافت أن كثرة تعرض اللاعب للإصابة وقلة عدد التغييرات التي يجريها زيدان على التشكيل الأساسي لريال مدريد، جميعها عوامل زادت من صعوبة تواجد خاميس بصورة كبيرة في التشكيل الأساسي للميرنجي خلال النصف الأول من الموسم.

وأنهت أن النجم الكولومبي سيبدأ في الحصول على الفرصة تدريجيًا فور جاهزيته للمباريات، علمًا بأن ريال مدريد سيبدأ عامه الجديد بمواجهة خيتافي يوم السبت المقبل، الموافق 4 يناير 2020، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الليجا.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.