سر اجتماع زيدان مع بيريز في ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سيجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي يوم 30 ديسمبر المقبل في فالديبيباس لتحليل النصف الأول من الموسم.

وذكر موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن هناك اجتماع مرتقب بين زيدان وبيريز بعد نهاية عطلة أعياد الميلاد، من أجل تحليل النصف الأول من الموسم، ومواصلة التخطيط للمستقبل.

وسيلتقي رئيس ريال مدريد وزيدان وجهًا لوجه في فالديبيباس يويم 30 ديسمبر ويستعرضان النصف الأول من الموسم، بعد نهاية التدريبات المقررة في هذا اليوم، لبدء التخطيط للنصف الثاني من الموسم وكذلك دراسة التعاقدات الشتوية المحتملة.

ومن المتوقع أن يبلغ زيدان مرة أخرى عن رغبته في ضم بوجبا، باعتباره اللاعب المثالي لقيادة وسط الملعب من وجهة نظر زيزو، حيث لا يريد المدرب الفرنسي التفريط في هدفه الرئيسي.

بالإضافة إلى التعاقدات، سيتم إجراء تحليل على كل ما حدث في الأشهر الأولى من الموسم، مع دراسة فرص الفريق في الفوز بالألقاب، مع تحليل أداء اللاعبين.

يذكر أن ريال مدريد صعد لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسيلاقي مانشستر سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا، كما يحتل الفريق الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.