ليفربول وريال مدريد “كوابيس” برشلونة في دوري أبطال أوروبا

احتل فريقي ليفربول وريال مدريد صدارة ووصافة الفرق التي يخشى مسؤولو برشلونة مواجهتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية.

وبحسب الاستفتاء الذي أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فريق ليفربول الإنجليزي جاء في صدارة الفرق التي لا تفضل إدارة برشلونة مواجهتهم خلال البطولة الحالية من دوري أبطال أوروبا بنسبة 44% نظرًا لحالة التوهج التي يمر بها الفريق خلال العامين الأخيرين، مع ذكرى ريمونتادا ليفربول التاريخية ضد برشلونة خلال العام الماضي والإطاحة بهم برباعية نظيفة عقب تفوق البارسا ذهابًا بثلاثية، وهي الذكرى التي قد تعود للواجهة من جديد حال تجدد موعد كلا الفريقين بقادم الأدوار.

واحتل الغريم التاريخي ريال مدريد وصافة ’كوابيس’ برشلونة، بعدما جاء في المركز الثاني خلف الريدز بعدما حصل على نسبة تصويت بلغت 22.66% وهي التي زادت عقب مباراة الكلاسيكو الأخيرة على ملعب كامب نو، والتي أكل خلالها النادي الملكي الأخضر واليابس، قبل أن يفلت البارسا على أرضه وبين جماهيره بنقطة التعادل.

وجاء فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 11.33% من الأصوات، فيما حل نابولي الإيطالي، وهو الخصم الذي سيواجه البارسا بالفعل في دور الـ16 من البطولة، ضمن أكثر الفرق التي يهابها البارسا في التصويت.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.