برشلونة يصدم كونتي ويحرمه من الصفقة المنتظرة

تلقى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، صدمة من العيار الثقيل بعد إقتراب فشله من التعاقد مع صفقته المفضلة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان كونتي، يطمح للتعاقد مع التشيلي أرتوو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني، لتدعيم خطوطه خلال بداية العام الجديد، خاصةً في ظل المنافسة الشرسة على الكالتشيو وإنتقاله للمنافسة على كأس الاتحاد الأوروبي “يورباليج”.

وأوضحت تقارير صحفية إيطالية أمس الأحد، إلى نية إنتر ميلان الإيطالي، لتحضير مبلغ 20 مليون يورو القيمة التسويقية للاعب برشلونة، من أجل منحها للفريق الكتالوني للتخلي عن خدماته بصفة نهائية.

وألقت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” الضوء على رحيل فيدال، والتي أكدت أن إدارة برشلونة وعلى رأسها بارتوميو رئيس النادي، يرفضان فكرة التخلي عن لاعبهم بسبب قدراته الفنية.

وتابعت الصحيفة، أن فالفيردي المدير الفني اتخذ قرارًا نهائيًا وأغلق الباب في رحيل نجمه للدوري الإيطالي، مطالبًا إدارته بالحفاظ عليه داخل صفوفه لفترة أطول.

واختتمت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة، ترى أن فيدال يملك خصائص هامة كلاعب ، لا يملكها أي لاعب آخر في قائمة برشلونة فضلاً عن تقديمه موسمًا جيدًا حيث سجل 5 أهداف ليصبح رابع هدافي الفريق بعد ليونيل ميسي ، لويس سواريز و أنطوان جريزمان، وهو ما يصعب التفريط فيه.

وكان كونتي، يُمني نفسه بالتعاقد مع اللاعب خاصةً أنه يعلم مدى تأثيره منذ أن أشرف على تدريبه في يوفنتوس الإيطالي، وقبل رحيل إلى بايرن ميونيخ الألماني، إلا أن قرار النادي الكتالوني حال دون تحقيق حلمه.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.