ميركاتو برشلونة| رحيل لاعبين.. والاستقرار على المدرب الجديد.. والبحث عن خليفة سواريز

يبدو أن الإسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، يعيش أخر أيامه داخل النادي الكتالوني، في ظل الأنباء الواردة برحيله عن قلعة كامب نو.

وأشارت صحيفة “ماركا الإسبانية” في تقرير لها اليوم، أن فالفيردي قد يكون هذا هو الموسم الأخير له في برشلونة، والرحيل مع نهايته.

وأضاقت الصحيفة، إلى أن برشلونة بدأ بالفعل في دراسة عدد من الأسماء البديلة لخلافة فالفيردي، حيث يتواجد على رأس القائمة الهولندي رونالد كومان، والذي يحظى باهتمام كبير من قبل النادي الكتالوني لقيادة دفة الفريق مستقبلًا.

وتابعت الصحيفة، أنه على مستوى الصفقات الشتوية، فالبلوجرانا لا يطمح أبدًا في دخول سوق الشتاء، لرغبته في الحفاظ على قوامه الرئيسي.

وأكملت، الأسماء التي ستُغادر كامب نو ستكون محدودة للغاية، والتي يقترب منها كارليس ألينيا والذي أنهى اتفاقه للرحيل إلى ريال بيتيس، بالإضافة إلى رحيل توديبو في ظل وجود إهتمام عديد الأندية بضمه، وسيقبل برشلونة برحيله كإعارة.

واختتمت الصحيفة، إلى أن الهدف الأساسي للفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية، هو البحث عن بديل للأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق، والتي تشير الأنباء لرحيله المحتمل في الصيف المقبل.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.