مودريتش يثير مخاوف جماهير ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش قد يغادر ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، أن الشكوك تُحيط بمستقبل لوكا مودريتش في ريال مدريد، حيث أن لاعب خط الوسط الكرواتي أبعد ما يكون عن مستواه المعهود في عام 2018، من ناحية أخرى، لا يعتمد عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل منتظم هذا الموسم، حيث يفضل عليه زيزو اللاعب الشاب فيدي فالفيردي.

ويعتبر الأوروجواياني فالفيردي أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، وعلى الرغم من أن الجودة التي يتمتع بها مودريتش، فإن زيدان لم يدفع به في المباريات الكبيرة، حيث كان بديلًا أمام أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة.

بهذه الطريقة، يستكشف كل من النادي واللاعب جدوى رحيلهما، ويبدو من المحتمل تمامًا أنه في السوق الشتوية المقبلة أو في الصيف المقبل، سوف يحزم لوكا حقائبه بعد ثماني سنوات رائعة وناجحة في سانتياجو برنابيو.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد في يونيو 2021، وبالتالي فإن الريال يخشى خسارته مجانًا ويرى من الأفضل بيعه في أقرب ميركاتو أو في سوق الشتاء أو الخروج في صيف 2020.

وعلى صعيد آخر، فإن خاميس رودريغيز سيبقى على الأقل في ريال مدريد حتى نهاية الموسم، حيث أنه لن يغادر في سوق الشتاء، وهذا هو ما يفكر به مجلس الإدارة.

وستبقى إقامة خاميس في ريال مدريد على الأقل حتى يونيو، وسنرى ما إذا كان سيرحل عن الملكي في صيف عام 2020 أم سيجدد عقده مع الميرينجي الذي سينتهي في عام 2021.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.