بيدرو: سأعود لبرشلونة في هذه الحالة

أعرب الإسباني بيدرو رودريجيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن رغبته في العودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال المرحلة المقبلة.

وأكد بيدرو، أنه في حال تلقي إتصال من إدارة البلوجرانا للعودة، سيلقي كل شئ خلف ظهره ويتوجه إلى ملعب كامب نو فورًا، لإتمام عودته مرة أخرى.

وقال بيدرو في تصريحات صحفية اليوم عن العودة إلى برشلونة، “إذا اتصلوا بي، سأترك كل شيء، وأعود، كان هناك احتمال للعودة الموسم السابق عندما لعب تشيلسي ضد برشلونة، لكن العملية لم تتم”.

وأضاف: “اخترت أن أغادر برشلونة لأنني كنت دائمًا شجاعًا، وقتها وصل نيمار، ولم أعد ألعب كثيرًا، هذا يحدث في كرة القدم، ولا ألوم لويس أنريكي، هو شخص غالي، وصادق معي، كان الأسهل البقاء والاستقرار، كنت في منزلي بكتالونيا، مع راتب جيد، ولكن عرض مورينيو أقنعني، وذهبت لأجرب نفسي في تشيلسي”.

وتابع عن مباراة الفريق التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، “بعض الأحيان أفكر في ما فعلناه، وأعتقد أنه حلم، والوقت يمر بسرعة، كانت أفضل لحظات حياتي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيدرو مع تشيلسي، بنهاية عام 2020، ويحق له التوقيع مع أي نادي بداية من يناير المقبل، دون الرجوع إلى ناديه.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.