زيدان يكشف سبب انزعاجه بعد التعادل مع بيلباو

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي بعد التعادل السلبي مع أتلتيك بيلباو في الأسبوع الثامن عشر بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني أعتقد أن اللاعبين لعبوا مباراة جيدة جدًا، نحن منزعجون، فإذا كان لديك فرص، فعليك اغتنامها وهو ما لم نفعله‘‘.

وأضاف: ‘‘كان لدينا 3 كرات في العارضة وعدة فرص لكن هذه كرة القدم، الأهم أن نخلق الفرص للتهديف وهو ما قمنا به مرة أخرى، حدث ذلك في المباريات السابقة فالنسيا وبرشلونه لكن هذا لم يجدي نفعًا ولم نحصد النقاط الثلاث لأننا لم نسجل‘‘.

وتابع: ‘‘أنا سعيد بتطور الفريق، واجهنا صعوبات في البداية وكنا أفضل بكثير منهم، لقد افتقرنا الى الأهداف ولكن الشيء المهم هو خلق الفرص، سنغير كل هذا في عام 2020 وأنا متأكد‘‘.

وعن عدم التسجيل لمباراتين على التوالي، قال: ‘‘علينا مواصلة العمل، هما مباراتان ليس أكثر، علينا المواصلة وأن نعود في عام 2020 بنفس النسق لأننا افتقدنا للتسجيل فقط لكننا قدمنا عمل كبير‘‘.

وواصل: ‘‘لا يتعلق الأمر بسوء الحظ أو عدم المحاولة، الكرة لم تدخل المرمى اليوم، لكن لا يجب أن يحبط ذلك معنوياتنا، الهدف سيأتي‘‘.

واختتم زيدان حديثه قائلًا: ‘‘يطلب الناس منا تقديم كل شيء على أرض الملعب وهو ما نقوم به‘‘.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.