بأكثر من 190 مليون.. برشلونة يتخلى عن نجميه لضم “هدف ميسي” في صيف 2020

يريد نادي برشلونة أن يدعم خط هجومه بصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليكون الفريق في موسم 2020/21 قادراً على منافسة الجميع على الألقاب المحلية والأوروبية.

ويعد البرازيلي نيمار دا سيلفا هو هدف برشلونة الأول في صيف 2020 وذلك بعد فشل ضمه في الصيف الماضي رغم الدخول في محادثات جادة مع باريس سان جيرمانه من أجله بعدما أعلن رغبته بالعودة.

وكان نيمار قد انتقل للعب في صفوف باريس سان جيرمان في 2017 بعد أن تم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو وهي أبرز الصفقات المثيرة للجدل خلال العقد الأخير.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن مسؤولي برشلونة على استعداد لنسيان ما فعله نيمار بمغادرته إلى فرنسا وأيضاً قضية المستحقات التي رفعها ضد النادي والتي يستوجب عليه تسويتها مع البارسا قبل الانتقال الرسمي لكامب نو.

كما لا يجد نيمار أي دعم من جماهير باريس الغاضية منه بعد إعلانه رغبته في الرحيل وهو الأمر الذي جعل الباريسيين يشعرون بـ”الإهانة”، كما أن الإدارة حالياً تركيزها منصب على فكرة التجديد مع كيليان مبابي لتحصينه من إغراءات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة وضعت بالفعل خطة “ذكية” لتوفير الأموال المطلوبة لضم نيمار من باريس حيثُ يأملون في بيع فيليب كوتينيو سريعاً بمقابل 90 مليون يورو بالإضافة لإمكانية نقل عثمان ديمبيلي بأكثر من 100 مليون أو على الأقل إدخاله ضمن صفقة نقل “البرازيلي” إلى كامب نو.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.