أول تعليق من مورينيو بعد خسارة توتنهام

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن السبيرز يحتاج إلى شيء لا يملكه، موضحًا أن الخسارة أمام ساوثهامبتون، كانت قاسية على فريقه.

وسقط توتنهام أمام نظيره ساوثهامبتون بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات بعد المباراة نقلتها ‘‘بي بي سي‘‘: ‘‘لقد كانت مباراة غريبة، لم نواجه أي مشاكل دفاعية، الخصم لم يشكل خطورة علينا، سيطرنا على اللقاء، لم نخلق الكثير من الفرص ولكنها كانت كافية للتسجيل‘‘.

وأضاف: ‘‘ساوثهامبتون دافع جيدًا، مدافعو الخصم جعلوا المباراة صعبة على مهاجمينا، لقد لعبوا بشراسة ولم يرتكبوا أي أخطاء، كنا محدودين في الخيارات بعد إصابة هاري كين وعدم تواجد سون، أشعر أن النتيجة قاسية علينا‘‘.

وأكمل المدرب البرتغالي: ‘‘أتصور أن إصابة ندومبيلي هي رقم 10 لن هذا الموسم، لدينا 3 أيام فقط بين المباريات، هاري كين يلعب كل دقيقة، ومن المؤكد أنه سيغيب‘‘.

وعن البطاقة الصفراء التي تلقاها: ‘‘كنت وقحًا ولكنني كنت كذلك مع شخص أحمق، استحقيت الحصول على بطاقة صفراء، كان لدي كلمات مع المدرب‘‘.

وبشأن سوق الانتقالات الشتوي، أوضح السبيشيال وان: ‘‘نحتاج إلى وقت للعمل، نحتاج إلى شيء لا نملكه وللتركيز على ما لدينا، لا نتطلع إلى أن نصبح ملوك السوق، ولكننا سنعمل‘‘.

واختتم: ‘‘نتيجة اليوم سيئة وهي استمرارية للعام الماضي، لقد كان من الصعب للغاية الفوز خارج الديار طوال 12 شهرًا، العمل لا يتعلق بشراء اللاعبين، بل يتعلق بالعمل مع اللاعبين على أرض الملعب، إنه أمر صعب للغاية بالنسبة لنا، لأنه ليس لدينا وقت للقيام بذلك‘‘.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.