هازارد يحتفل بعيد ميلاده الأول في ريال مدريد

يحتفل الدولي البلجيكي إيدين هازارد اليوم بعيد ميلاده الأول كلاعب في فريق ريال مدريد الذي وصل إليه في الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي.

وهنأ موقع ريال مدريد الرسمي لاعبه إيدين هازارد الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ29، حيث ولد نجم الملكي في لا لوفيير (بلجيكا) في 7 يناير 1991، ووصل إلى الميرينجي في الصيف الماضي بعد مسيرة رائعة بقميص تشيلسي.

رحّب به المدريديسيتا بحفاوة كبيرة في يوم تقديمه الرسمي في ملعب سانتياجو برنابيو، لعب هازارد حتى هذه اللحظة 13 مباراة بالقميص الأبيض وافتتح سجله التهديفي ضد غرناطة.

يلعب هازارد مع المنتخب البلجيكي منذ أن كان عمره 17 سنة وقاده في مونديال روسيا 2019 لاحتلال المركز الثالث بعد الفوز على إنجلترا 2-0، حيث تولى بنفسه تسجيل الهدف الثاني.

كذلك اختير هازارد كأفضل لاعب في النسخة الأخيرة من الدوري الأوروبي، الذي فاز به تشيلسي بهدفين جاءا بتوقيعه في النهائي، وقبل انضمامه إلى الفريق الإنجليزي تشيلسي تألق هازارد في الدوري الفرنسي مع فريق ليل.

يذكر أن هازارد مُستبعد من قائمة ريال مدريد التي وصلت بالأمس إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، بسبب الإصابة التي تعرض لها ليلة تعادل ريال وباريس سان جيرمان 2-2 بدوري أبطال أوروبا.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.