دي يونج غرق بالدموع بعد طرده في الديربي

كشفت صحيفة ‘‘سبورت الإسبانية‘‘ عن كواليس الليلة التي عاشها لاعب برشلونة فرينكي دي يونج بعد طرده في الديربي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 بين إسبانيول وبارسا بالليجا.

وأوضحت الصحيفة أن قلة من اللاعبين يتعاملون مع مهنة لاعب كرة القدم بنفس قوة فرينكي دي يونج، حيث لفتت خصائصه انتباه المدربين وزملائه، ويدرك جيدًا أنه فشل في الديربي بعدما فقد الكرة في منطقة الخطر لبارسا ليقرر الإمساك بالخصم ومنعه من الانفراد بالحارس نيتو، وعرف الهولندي على الفور أنه سيُطرد من الملعب لأنه كان يمتلك بطاقة صفراء قبلها.

وبعد نهاية المباراة بالتعادل، بدا دي يونج متأثر للغاية من النتيجة ليغرق بالدموع في غرفة خلع الملابس في ملعب إسبانيول وتلقى الحب والدعم من كل زملائه وفريق التدريب الذين حاولوا تهدئته على الرغم من حقيقة أن طرده يمكن أن يحدث لأي شخص، لكن الهولندي يحاول إعداد عروضه بالتفصيل ويعرف أنه لم يرق لهذا اللقاء الذي يتميز بأقصى قدر من التنافس والجهد العالي.

لقد شعر دي يونج بتحمله مسؤولية التعادل، على الرغم من أن الجميع يراه لاعب ذو جودة استثنائية وزميل جيد في الفريق، وقد تكيف بشكل مثالي مع برشلونة.

ويتمتع دي يونج بعلاقة خاصة مع مع محللي فريق تدريب برشلونة لأنه يطلب عادة الكثير من المعلومات قبل وبعد المباريات، فهو يحب أن يكون على علم بالمنافس، وقبل كل شيء، يحب تحليل أدائه بمجرد انتهاء المباراة، حيث يشاهد الكثير من مقاطع الفيديو ولا يُبدي رضاه في الكثير من الأحيان على الرغم من أنه يقدم مباريات جيدة جدًا، وكان الأمر كذلك بالفعل في أياكس، ولكن زادت متطلباته بوصوله إلى برشلونة.

وقد فاجئ دي يونج الجميع بجودته الفنية بالفعل في التدريب الأول كلاعب للبارسا، حيث اندهش المدربين بلمسه للكرة، بالإضافة إلى ذلك، فهو لاعب كرة قدم يستمتع بامتلاك الكرة ويكون دائمًا صاحب القرار في إدارة المباريات.

يذكر أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قد أعترف بأن طرد دي يونج سبب إزعاجًا للفريق وهو أحد العوامل الرئيسية وراء انتهاء الديربي بالتعادل.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.