اختفاء دي ليخت مع يوفنتوس يثير القلق

علقت صحيفة كورييري ديللو سبورت على اختفاء اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس من حسابات الإيطالي مارويزيو ساري خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة الى أن غياب اللاعب عن مبارايات الفريق الأخيرة فتح بابًا من التكهنات في الصحافة الإسبانية خلال الساعات الماضية خاصة بعد غيابه عن مباراة الفريق أمام كالياري أمس.

وأوضحت الصحيفة أن الصحف الإسبانية تسلط الضوء على دي ليخت الذي لعب 95% من مباريات أياكس في الموسم الماضي وتحوله الى مقاعد بدلاء السيدة العجوز في الفترة الأخيرة ولعدة أسابيع متتالية.

وركزت التقارير على أن دي ليخت خرج من حسابات ساري منذ مباراة الفريق أمام لاتسيو في الدوري والتي شهدت الخسارة الأولى لليوفي هذا الموسم حيث لم يجد بعدها مكانه في مباريات الفريق سواء أمام أودينيزي التي شارك فيها كبديل ثم غاب عن المستطيل الأخضر في مباريات سامبدوريا ولاتسيو في السوبر بالمملكة العربية السعودية وأخيرًا مباراة كالياري.

ونشرت الصحيفة تصريح ساري عن دي ليخت بعد المباراة حيث قال: ’’أنا أول من اقتنع أن دي ليخت سيصبح واحداً من أقوى المدافعين في العالم لقد قام برحلة صعبة لأنه اضطر إلى تعلم ثقافة جديدة، وطريقة لعب جديدة وكذلك لغة جديدة’’.

وتابع ساري: ’’الاعتماد على ديميرال أمرًا طبيعيًا فهو في صحة بدنية وعقلية كبيرة، يبدو أنه من المناسب استغلال اللاعبين في الوقت الحالي’’.

وأنهت الصحيفة تقريرها مشيرة الى أن هذا التصريح من ساري، فإنه أصبح يتعين على دي ليخت العمل الجاد وبذل المجهود من أجل استعادة مركزه أساسيا في دفاع الفريق في المرحلة الثانية من الموسم.

يذكر أن يوفنتوس كان قد حقق الفوز على كالياري بأربعة أهداف نظيفة منها هاتريك سجله رونالدو وهدف لهيجوايين.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.