رسالة بيريز لجماهير ريال مدريد

وجّه رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز رسالة تضمانية لجميع أعضاء وجماهير النادي في مختلف أنحاء العالم، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال بيريز لموقع النادي الرسمي:” في بداية الأمر، أتمنى أن تكونوا أنتم وعائلتكم على ما يرام في مواجهة هذه الظروف الاستثنائية والصعبة التي نمر بها في بلادنا وحول العالم “.

وأضاف:” وأود أيضا أن أعرب، نيابة عن جميع مشجعي مدريد ، عن تضامني مع تلك العائلات التي أصابها وباء الفيروس التاجي بشكل مباشر، كل قوتنا وشجاعتنا لمحاولة التغلب على ألم المتضررين “.

وأكمل:” كما وصلكم عبر صفحاتنا في مختلف وسائل التواصل، تم اتخاذ كافة السبل والاحتياطات اللازمة من قبل النادي لوقف انتشار الفيروس، نمتثل بشكل صارم مع كل أوامر السلطات وتوصيات خبراء الصحة”.

وأردف:” قرر النادي تعليق كافة أنشطته الرياضية مؤقتاً، سواء التدريبات أو المباريات. كما أغلقنا أبواب البرنابيو من مكاتب وجولات سياحية، وكل نشاطات المدينة الرياضية ومؤسسة مدريد الخيرية “.

واستطرد:”ومع ذلك، ولهذا السبب على وجه التحديد ، فقد حان الوقت لأن نبقى أقوياء ومتحدين في قيمنا، وهو أمر أساسي للغاية في تاريخ ريال مدريد الذي امتد لـ 118 عاماً .

وواصل:”الآن هو الوقت المناسب للتأكيد بشكل خاص على قيمة التضامن، بإتباع تعليمات السلطات بدقة، وقبل كل شيء، البقاء في المنزل، وسنستمر نحن في العمل من أجل الأعضاء عبر الخدمة الإلكترونية”.

وقال:” معاً سوف نتغلب على هذا التحدي الهائل، اليوم أكثر من أي وقت مضى أبعث إليكم بأطيب تمنياتي لكم ولعائلتكم اعتنوا بأنفسكم وأتمنى أن نلتقي قريبًا مرة أخرى ونعود إلى الحياة الطبيعية “.

واختتم:” سنستمتع بريال مدريد مرة أخرى بنفس الشغف ونفس الأحلام كما هو الحال دائمًا، هذا الشعور هو أعظم قوتنا، أود أن أشكركم جميعاً على تفهمكم. نحن جزء من أفضل نادٍ في التاريخ “.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.