بارتوميو يرد على تصريحات ميسي برسالة مدوية

رد بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني على تصريحات ليونيل ميسي والتي اتهم فيها الإدارة بتسريب معلومات غير صحيحة عن اللاعبين.

وكان ميسي قد اشار في بيانه الرسمي اليوم والذي اكد فيه موافقة جميع اللاعبين على تخفيض الرواتب على أن هناك أشخاص يتعمدون تسريب معلومات مغلوطة عن اللاعبين أبرزها عدم الموافقة على تخفيض الرواتب.

وقال بارتوميو ردا على ميسي: ربما اللاعبون إنزعجو عن الكلام الذي صدر بحقهم من الخارج لكن النقاش كان بيني أنا وأوسكار جارسيا واللاعبين ولم نطلع أحد على ما يجري فلا أعلم من أين تحصل الإعلام على تسريبات.

واضاف: ميسي قال لي من اليوم الأول, انه يجب علينا تخفيض الرواتب وكان موافق على الامر، ما تم نقله في وسائل الإعلام عن رفض اللاعبين تخفيض الرواتب غير صحيح.

وتابع: الحقيقة أنه عندما قمنا بحسابات الخسائر من هذه الأزمة وتوصلنا أنه يجب أن نخفض 70% من رواتب لاعبين كرة القدم ونعلم أنه رقم ضخم كان رد القائد ميسي “كان يجب عليك فعل ذلك منذ بداية الأزمة ” ولم يكن هناك إعتراض ، كنا فقط نتناقش على كم من هذا التخفيض سيذهب لحفظ رواتب العمال.

وواصل: النادي لم يدخل مرحلة الخطر الإقتصادي كما يشاع ، نحن أكثر نادي رياضي حصولا على المدخول ولكن بنفس الوقت لدينا مصاريف كثيرة ومع الوباء الذي إجتاح العالم كان يجب أن نعدل من ذلك للحفاظ على السجلات ، سنعود وننطلق من جديد لا بأس

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.