“سبورت” تكشف موقف نيمار النهائي من العودة إلى برشلونة هذا الصيف

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم، عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان من العودة إلى برشلونة في الصيف القادم.

وكانت تقارير صحفية قد شككت في عودة نيمار إلى برشلونة بعد تألقه في الفترة القادمة ورغبة باريس في تجديد عقد اللاعب البرازيلي مع الفريق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مقربين من بيئة نيمار قد أكدوا أنه يصر على رغبته في العودة إلى برشلونة في الصيف القادم وعلى استعداد للضغط حتى يتمكن من الخروج من باريس سان جيرمان.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في فترة انتقالات صيف 2017 قادماً من برشلونة بعدما تم دفع مبلغ 222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العلاقة بين نيمار وباريس ستعود لأقصى درجة من التوتر في الفترة القادمة ولكن اللاعب سيضغط على مالكي النادي من أجل التوصل لاتفاق مع المفاوضيين الكتالونيين.

ويمكن أن يلجأ نيمار وبرشلونة لحيلة تفاوضية مضمونة وهي إمكانية استغلال، المادة 17 من اللائحة التنفيذية في الاتحاد الدولي بشأن النظام الأساسي ونقل اللاعبين الفيفا من جانب واحد.

وبحسب “سبورت” سيتم دفع تعويض من برشلونة ونيمار بمقابل 180 مليون يورو إلى باريس لإتمام عملية نقل اللاعب البرازيلي إلى ملعب “كامب نو”.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.