القلق ينتلب نجم برشلونة من جديد

لازال جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني يبذل كافة مساعيه لحسم صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولكن لايوجد اتفاق حتى الآن على اللاعب الذي ينم إدراجه من البارسا في عملية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وهو مايسبب أزمة كبيرة للفريق.

وبحسب ماذكره موقع “Calciomercato” فإن البارسا ليس لديه أموال من أجل شراء لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، بسبب أزمة فيروس كورونا، لذلك حاول إيريك أبيدال المدير الرياضي العام للفريق وضع البرازيلي فيليب كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبيلي في العملية لتخفيض السعر.

ولكن تم الرفض من قبل أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر، وبما أن ميسي وسواريز لا يمسان، لم يتبقى سوى وضع جريزمان، وهو مايقلق اللاعب من جديد .

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إسبانية أن جريزمان رفض تضمنيه في صفقة عودة نيمار للبارسا، فهو يريد الاستمرار داخل الفريق ولايخطط للرحيل،وأنه يريد الاستمرار في إسبانيا حيث أنه متأقلم هناك بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يرى أنه المستقبل للفريق الكتالوني، نظرًا لكبر سن الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورجوياني لويس سواريز، وهو مايجعله يتمسك بالبقاء.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.