مفاجآة مدوية… نجم برشلونة قال”لا” لباريس سان جيرمان مرتين

فجرت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الخميس مفاجآة مدوية بشأن نجم برشلونة الإسباني الذي رفض الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي مرتين.

وذكرت صحيفة “سبورت الإسبانية” أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب البارسا رفض الانتقال للبي إس جي وقال “لا” للفريق الفرنسي مرتين.

وأضافت “سبورت”أن المال بالنسبة لراكيتيتش لم يكن هدفه الرئيسي، حيث أنه بعد كأس العالم الأخيرة، ارتفعت قيمته التسويقية وراتبه مع برشلونة، بعدما ظهر مع المنتخب الكرواتي بشكلاً رائعًا.

وأوضحت الصحيفة أن البي إس جي تقدم بعرضًا فلكياً للبارسا في صيف 2018 لراكيتيتش بقيمة 90 مليون يورو، وهو رقمًا ضخمًا وكان قريبًا جدًا من بند كسر عقده البالغ 125 مليون يورو.

ليبدي مسؤولو البارسا موافقتهم المبدئية على هذا العرض الضخم، وتم منح البي إس جي الحق للتفاوض مباشرة مع راكيتيتش الذي قال” لا”لباريس، بعد تمسك إرنستو فالفيردي المدير الفني السابق للبارسا باللاعب.

وفي الصيف الماضي عاد المشهد من جديد مع نفس الأشخاص ولكن تغيرت الرغبة، حيث كان برشلونة يبذل قصاري جهده للتفاوض مع باريس من أجل عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا للبارسا، وانفتح الفريق الفرنسي للمفاوضات والتخلي عن نيمار بتبادل اللاعبين، ومحاولة إدارج صفقة تبادلية بضم راكيتيتش لباريس سان جيرمان ونيمار للبارسا،ولكن قال الكرواتي مرة أخرى “لا”.

ليست هناك تعليقات

ملاحظات قبل التعليق:
- التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
- يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
- جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
- يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
- عند التعليق لتصحيح خطأ في خبر. يتم إرساله إلى فريق التحرير ويتم حذف التعليق.
- الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
- سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
- التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.